المعلم المتميز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


تربوي ـ تعليمي ـ ترفيهي
 
الرئيسيةLa faceالتسجيلدخول

 

 هواتف بلاك بيري تعتمد على خاصية ماستر كارد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sarraamina
عضو مشارك
عضو مشارك
sarraamina


انثى عدد الرسائل : 78
العمر : 28
الموقع : https://teacher.hooxs.com
تاريخ التسجيل : 11/10/2011

هواتف بلاك بيري تعتمد على خاصية ماستر كارد Empty
مُساهمةموضوع: هواتف بلاك بيري تعتمد على خاصية ماستر كارد   هواتف بلاك بيري تعتمد على خاصية ماستر كارد Icon_minitimeالخميس ديسمبر 01, 2011 10:00 pm

أعلنت اليوم شركة "ريسيرش إن موشن" أن الهاتفين الذكيين "بلاك بيري بولد 9900" و"بلاك بيري كيرف 9360" ،

ضمن أولى الهواتف الذكية القائمة على شريحة خط وعلى تكنولوجيا المشاركة والربط "nfc" اللذين تعتمدهما ماستركارد العالمية كجهازين مسموح لهما بخاصية (باي باس).
وقد منح الاعتماد على أساس استيفاء هواتف (بلاك بيري) الذكية شروط ماستركارد للتشغيل ، وقابلية التشغيل البيني والأمان. ومن خلال هذا الاعتماد ، سيتمكن أي بنك من تلك البنوك المصدرة لماستركارد (باي باس) في أي مكان في العالم أن تنشر حسابات تتيح خاصية "ماستركارد باي باس" على شرائح خطوط هذه الهواتف الذكية.
وتعتقد فرانس تيليكوم أورانج أن خاصية المشاركة والربط عبر الهواتف المحمولة تستطيع أن تنبئ بثورة جديدة في عالم الهواتف المحمولة من خلال توصيل العالم الرقمي لمستخدمي المحمول بالعالم المحسوس حولهم.
وقال أندرو بوكينج ، نائب رئيس ريسيرش :" إن موش لإدارة منتجات البرمجيات المحمولة ، إن تكنولوجيا الربط والمشاركة تجعل من الهواتف الذكية أكثر ذكاءً ، كما أن اعتماد (ماستركارد) يعد خطوة فارقة نحو الأمام في المساعدة على تحويل الطريقة التي نستخدم بها أجهزة المحمول بحيث نستخدمها في السداد".
وقال مونج كي وو ، المدير التنفيذي للمحمول في مجموعة ماستركارد العالمية :"إن ماستركارد تفخر بأن تكون الأولى التي تعتمد هواتف (بلاك بيري) الذكية الشائعة الاستخدام لإتاحة خاصية السداد عبر المحمول ، والتي توفر للعملاء طريقة أخرى بسيطة وسهلة وآمنة ومناسبة للسداد".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هواتف بلاك بيري تعتمد على خاصية ماستر كارد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعلم المتميز :: الهواتف الجوالــة :: أخبار و تقنيات الجوال-
انتقل الى: